مباريات اليوم

موعد مباراة ريال مدريد ضد فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ضد فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة السوبر الأوروبي 2022 بين ريال مدريد وفرانكفورت والقنوات الناقلة، تجمع مباراة السوبر الأوروبي في كل عام بين الفائزين ببطولتي الأندية الأهم في أوروبا، دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة


هذا العام سيواجه ريال مدريد بطل دوري الأبطال نظيره آينتراخت فرانكفورت الفائز ببطولة الدوري الأوروبي، وسوف يحاول الملكي تعويض خسارته اللقب في 2018 أمام أتلتيكو مدريد.

وكانت هذه المرة الأخيرة التي يفوز بها حامل لقب اليوربا ليج بلقب السوبر، إذ حقق ليفربول اللقب في 2019 ثم بايرن ميونخ في 2020 وتشيلسي العام الماضي وكلهم حققوا التشامبيونزليج.

يُنظر إلى كأس السوبر الأوروبي على أنها مباراة هدفها الاستمتاع ببداية موسم الأندية المحلية، ويقدم لك جول جميع التفاصيل عنها بما في ذلك الموعد والقنوات الناقلة وأكثر.

موعد مباراة ريال مدريد و فرانكفورت


ما هو موعد مباراة السوبر الأوروبي 2022؟

موعد مباراة السوبر الأوروبي هو يوم الأربعاء 10 أغسطس 2022، وستقام المباراة بين ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت الفائزين بدوري أبطال أوروبا 2022 والدوري الأوروبي على التوالي.

فاز ريال مدريد بلقبه الرابع عشر في دوري أبطال أوروبا بعد انتصاره على ليفربول في النهائي 1-0، وسجل فينيسيوس جونيور الهدف الوحيد.

توج فرانكفورت بلقب الدوري الأوروبي بعد انتصاره على رينجرز في النهائي، وذلك بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة 1-1 بعد الوقت الإضافي.

ما هي القنوات الناقلة للسوبر الأوروبي 2022؟

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق إذاعة البطولات الأوروبية في الوطن العربي والشرق الأوسط، وستذاغ مباراة السوبر الأوروبي 2022 على beIN Sports 1 HD Premium.

يمكنك أيضًا متابعة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وفرانكفورت في السوبر الأوروبي، وذلك عبر موقع في المرمى مباشر.

أين يقام كأس السوبر الأوروبي 2022؟

ملعب هلسنكي الأولمبي في هلسنكي عاصمة فنلندا هو الذي سيستضيف كأس السوبر الأوروبي 2022، حيث تم اختياره من قبل اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في اجتماعها في أمستردام يوم 2 مارس 2020 ليتفوق على ملعب أرينا كومبتاري في تيرانا بألبانيا والذي استضاف نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وتبلغ سعة الملعب 36,200 متفرج أي أنّه أكبر من ملعب النسخة الماضية الذي لم تتجاوز سعته الـ 20 ألف متفرج.

ما الفرق الفائزة بكأس السوبر الأوروبي؟

حقق تشيلسي لقب السوبر الأوروبي 2021 بعد الفوز على فياريال بركلات الترجيح في مباراة انتهت في الـ90 دقيقة بالتعادل 1-1.

وتعد هذه المرة الأولى التي يحقق فيها تشيلسي لقب السوبر الأوروبي منذ 1998، إذ خسر آخر 3 مرات أمام أتلتيكو مدريد و بايرن ميونخ وليفربول.

ويبقى برشلونة وميلان الأكثر تتويجًا باللقب في تاريخ المسابقة، لكن ريال مدريد لديه فرصة للتساوي معهم حال حصد لقب نسخة 2022.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق